دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-03-27

الوزير الأسبق استيتية من "الشرق الأوسط": تمكين الشباب يضمن الأردن الجديد الذي نطمح إليه

الراي نيوز

عمّان - أكد وزير العمل الأسبق نايف استيتية، خلال جلسةٍ حوارية نظمها مركز الاستشارات والتدريب واللغات في جامعة الشرق الأوسط، أهمية تمكين الشباب اقتصاديًا، فهو يعد استثمارًا في رأس المال البشري، ويحقق التنمية المستدامة، مضيفًا أن تزويد الشباب بالمهارات والمعارف، يعزز من إنتاجيتهم وقابليتهم للتوظيف، ما يجعلهم مساهمين قيِّمين في سوق العمل، وهذا بدوره يعزز القدرة التنافسية الشاملة للاقتصادات ومرونتها في عالم متزايد العولمة، وقائم على المعرفة.

 

وأشار بحضور مدير مركز الاستشارات والتدريب واللغات الأستاذ الدكتور أنيس المنصور، وعميد شؤون الطلبة الدكتور أيمن الخزاعله، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية، وجمعٌ من الطلبة إلى أن العديد من التحديات الأكثر إلحاحًا في العالم، مثل تغير المناخ، ومستويات البطالة، وعدم المساواة، تتطلب حلولاً مبتكرة، وعملًا جماعيًا، وأن الشباب الممكّن اقتصاديًا هم الخيار الأفضل للمساهمة في معالجة هذه التحديات، سواء من خلال ممارسات الأعمال المستدامة، أو ريادة الأعمال الاجتماعية، أو جهود المناصرة. 

 

بدوره، قال الدكتور المنصور إن تمكين الشباب اقتصاديًا لا يرتبط بالمسؤولية الاجتماعية فقط؛ بل هو ضرورة حتمية للتنمية المستدامة والازدهار، فمن خلال الاستثمار في التعليم، وتنمية شجرة المهارات والمعارف، وتوظيف طاقات الشباب، تستطيع المجتمعات إطلاق العنان لإمكاناتها كمحرك للنمو الاقتصادي، والابتكار، والتقدم الاجتماعي.

 

من جانبه، أوضح الدكتور الخزاعله أن للجامعة دورها المحوري في تمكين الشباب اقتصاديًا من خلال الاستثمار في التعليم العالي وضمان الوصول العادل للجميع، ما يُمكَّن المجتمعات من بناء مستقبل أكثر إشراقا للأجيال القادمة.

عدد المشاهدات : ( 888 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .